مواقع أخرى
احداث 27 حزيران

الصفحة الرئيسية >> احداث 27 حزيران


بمناسبة "اليوم العالمي لمناهضة تعاطي المخدرات والاتجار غير المشروع"
وزارة الشؤون الإجتماعية تختم غدا الحملة الوطنيّة للتوعية والوقاية من المخدرات
تحيي وزارة الشؤون الإجتماعية حفل ختام الحملة الوطنيّة للتوعية والوقاية من المخدّرات التي اطلقها وزير الشؤون الإجتماعية وائل ابو فاعور قبل اربعة ايام بندوة تعقد برعايته عند الرابعة والنصف من بعد ظهر غد الأحد في المقر الذي اتّخذته جمعيّة Aie Serve في Outdoor Lebanon في البيال – وسط بيروت. وذلك تحت عنوان "هل تعرف ما هو البديل عن إدمان المخدرات؟... الرياضة والموسيقى والرقص والأنشطة في الهواء الطلق".

ويتزامن الإحتفال مع "اليوم العالمي لمناهضة تعاطي المخدرات والاتجار غير المشروع" الذي يصادف في 26 حزيران من كل عام. ويشارك في الندوة ندي صفير منسق البرنامج الوطني للوقاية من المخدرات الذي اطلقته وزارة الشؤون الإجتماعية قبل فترة قصيرة وممثل عن جمعيّة Aie Serve وستشهد حوارا بين المسؤولين ومجموعات من الشابات والشباب اللبنانيين المشاركين في انشطة Outdoor Lebanon الرياضية المثيرة والثقافية والإجتماعية ومن مناطق لبنانية مختلفة.

وكان الوزير أبو فاعور قد رعى حفل الإفتتاح وإطلاق الحملة الوطنيّة للتوعية حول إدمان المخدّرات من البيال وتحدّث عن أهميّة الحملة وعن خطتّه بوضع آليّة تساعد الجمعيّات على الوصول إلى الأهداف التي يرجونها من حملاتهم لنشر التوعية على الوقاية من المخدرات منوها بالجهود المبذولة لإنجاح هذه الحملة وبالمبادرة الشبابيّة التي تميّز عملها.