مواقع أخرى
21 كانون الثاني 0

الصفحة الرئيسية >> 21 كانون الثاني 0


بدعوة من وزارة الشؤون الإجتماعية والبنك الدولي ورشة عمل تقنية غداً:
ورشة عمل تقنية لبنانية - دولية للبحث في مشاريع التنمية ووسائل تمويلها
بدعوة من وزارة الشؤون الإجتماعية والبنك الدولي يرأس وزير الشؤون الإجتماعية الدكتور سليم الصايغ عند التاسعة والنصف من قبل ظهر غد الجمعة في قاعة المؤتمرات في الوزارة في بدارو لقاء دوليا ولبنانيا بمثابة ورشة عمل موسعة للبحث في بعض الأفكار المتداولة حول العديد من مشاريع التنمية الإجتماعية التي تقوم بها وزارة الشؤون وامكانات تطويرها وتوسيعها و وفرص استكشاف وابتكار أخرى بالتنسيق والتعاون مع وزارات لبنانية أخرى والبنك الدولي والجهات والهيئات الدولية المانحة.

ويحضر الإجتماع الموسع بالإضافة الى بعثة البنك الدولي التي تضم خبراء من الإدارة المركزية ومكتبه في بيروت وممثلون عن رئاسة الحكومة ووزارتي المالية والداخلية والبلديات ومجلس الإنماء والإعمار. وخمسة ومؤسسات من الجهات الدولية المانحة وهي بالإضافة الى البنك الدولي، مكتب التعاون الإيطالي، مكتب التعاون الأميركي للتنمية، الإتحاد الأوروبي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

يفتتح اللقاء عند التاسعة والنصف صباحا بكلمة لوزير الشؤون الإجتماعية الدكتور سليم الصايغ يحدد فيها جدول اعمال اللقاء الذي سيستمر يوما كاملا في ضيافة الوزارة. حيث سيصار الى عرض مستفيض حول التجارب والإختبارات اللبنانية والدولية التي مرت بها مثل هذه المشاريع وسبل تطويرها وتوسيع نطاق فوائدها.