مواقع أخرى
الشؤون الاجتماعية: لا علاقة لنا بحملة "مع بعض مندفي قلوب"

الصفحة الرئيسية >> الأخبار >> الشؤون الاجتماعية: لا علاقة لنا بحملة "مع بعض مندفي قلوب"

تاريخ الخبر

أصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية بيانا، لفتت فيه إلى أن "بعض الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي، تداول معلومات مغلوطة بشأن مشاركة وزارة الشؤون الاجتماعية في الحملة الشتوية بعنوان مع بعض مندفي القلوب، التي أطلقتها المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للامم المتحدة UNHCR، بالتعاون مع عدد من الجمعيات اللبنانية وعلى رأسها كاريتاس - لبنان، والقائمة على تقديم مساعدات نقدية لعدد من العائلات اللبنانية الفقيرة".

وقالت: "لذا يهم وزارة الشؤون الاجتماعية تأكيد أن لا علاقة لها بلوائح المستفيدين من هذه الحملة، ولم يتقدم منها أحد للحصول رسميا على لوائح عن المسجلين لديها في مشروع دعم الأسر الاكثر فقرا. ولم ترسل وزارة الشؤون أي رسائل نصية sms إلى هواتف المستفيدين من الحملة تعلمهم بمكان وزمان حصولهم على مساعداتهم".

وختمت: "إن وزارة الشؤون الاجتماعية تشكر لكاريتاس - لبنان والمفوضية العليا لشؤون اللاجئين، هذه اللفتة الإنسانية، وهي لطالما طالبت المفوضية بمساعدة المجتمع اللبناني المضيف أسوة بالنازحين السوريين، وتشدد على أن الشفافية والتدقيق الدؤوب أفضل وسيلة للحد من هامش الخطأ. كما تحتفظ الوزارة بحق الادعاء أمام القضاء المختص بحق كل من عمد الى كيل الاتهامات والافتراءات زورا بحقها".

الرجوع