مواقع أخرى
انتخاب هيئة ادارية جديدة للمجلس الوطني للخدمة الاجتماعية

الصفحة الرئيسية >> الأخبار >> انتخاب هيئة ادارية جديدة للمجلس الوطني للخدمة الاجتماعية

تاريخ الخبر

عقدت الهيئة العامة للمجلس الوطني للخدمة الاجتماعية في لبنان اجتماعا لانتخاب الهيئة الادارية الجديدة لمجلسها للسنوات الثلاث المقبلة في مقرها في بدارو. بحضور ممثلي الجمعيات والمؤسسات الأعضاء.

افتتحت الجلسة بكلمة ترحيبية من رئيسة المجلس السابقة الأخت هدى حداد وشكرت المؤسسات على تعاونها ومتابعتها لكل الأمور، وأكدت حرص المجلس على متابعة كل القضايا المتعلقة بحقوق المؤسسات والعلاقة مع وزارة الشؤون الاجتماعية، آملة ان تتحسن الأحوال بما يعود بالنفع على المؤسسات والجمعيات والمجتمع، سائلة الله ان تتمكن هذه المؤسسات من القيام بدورها الإنساني والاجتماعي تجاه افراد المجتمع من المستضعفين والمهمشين والفقراء والأيتام وكبار السن والأشخاص المعوقين والمدمنين. 

تلى ذلك عرض لأهم انجازات الهيئة الادارية خلال عام 2018 والتقرير المالي للمجلس.

بعد ذلك اعلنت حداد افتتاح جلسة انتخاب رئيس واعضاء الهيئة الإدارية الجديدة وفازت بالتزكية
رئيسة المجلس سلوى الزعتري. (نائب المدير العام لشؤون المناطق وذوي الاحتياجات الخاصة في مؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان- دار الأيتام الإسلامية)

وكان لها  كلمة شكرت من خلالها الأخت حداد على كل ما قدمته من اعمال خلال الفترة الماضية واعضاء الهيئة الادارية وجهودهم في تلك الفترة العصيبة التي مرّ بها القطاع الأهلي، وبالرغم من ذلك استطاع المجلس التصدي لهذه الصعوبات والتحديات مع الجهات المختصة، لا سيما وزير الشؤون الاجتماعية والمدير العام للوزارة والجهات الرسمية والفعاليات. 

وأكدت " ان التعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وكافة المعنيين بالملف الاجتماعي سيستمر ولن يتوانى المجلس في الدفاع عن حقوق المسعفين وطرح قضاياهم في كل المنابر لحين ضمان الحقوق الاجتماعية لهم وتأمين المستحقات اللازمة للمؤسسات التي ترعى هذه الفئات من دون كلل أو ملل. 

الرجوع